الاربعاء, 15 اغسطس 2018

إدارة الخريجين


مهام القسم

  1. يقوم بإعداد و استخراج الشهادات المؤقتة وبيان التقديرات التي حصل عليها الخريج طوال سنوات الدراسة باللغتين العربية والانجليزية.
  2. يقوم بتسليم الشهادة الأصلية  بعد مراجعتها واعتمادها - تحرير براءة الخريجين ومراجعتها - إعداد إحصائيات بالخريجين.
  3. تحرير القرار الوزاري ومراجعته.
  4. مراجعة بيانات طلاب السنة النهائية من واقع ملف الطالب قبل تحرير الشهادات والبراءة والقرار الوزاري.
  5. يقوم بالرد على صحة البيانات الواردة  من السفارات المختلفة بعد مراجعة صور الشهادات  على النتائج الخاصة بالخريج.
  6. يقوم بمراجعة الشهادات الأصلية بدل تالف أو فاقد واعتمادها من أ . د/ عميد الكلية ثم إعداداتها إلى إدارة الخريجين بالجامعة لاعتمادها من أ. د/ رئيس الجامعة.
  7. يقوم بالمشاركة في إعداد النتائج التراكمية لطلاب الفرقة النهائية قبل ظهور النتيجة.
  8. يقوم بإعداد كشوف الناجحين شاملة جميع البيانات  على اسطوانة مدمجة وعلى صورة ورقية وتسليمها إلى إدارة التكليف بوزارة الصحة بالقاهرة.