الاثنين, 28 مايو 2018

إدارة تكنولوجيا المعلومات


يسعى فريق العمل بالإدارة للإكتفاء ذاتيا لتقديم كافة مستويات الصيانة والدعم لتوفير الوقت والتكلفة وقلة التعرض للإجراءات الروتينية التي تستلزم الكثير من الجهد الإداري والتكلفة والوقت وذلك مع الإلتزام باللوائح والقوانين وتوجهات إدارة الكلية. ويمكن تلخيص الإجراءات في التالي:

  • تقدير الإحتياجات المعلوماتية وذات الصلة اللازمة للتشغيل وإعداد مواصفاتها الفنية وخاصة اللازمة في مجال تكنولوجيا التعليم
  • التطوير المستمر للبنية التحتية للمعلومات والإتصالات بما يتناسب مع المتطلبات والتكنولوجيا الحديثة
  • وضع المعايير والسياسات اللازمة للتشغيل الأمثل لخدمات تكنولوجيا المعلومات
  • تشغيل قاعات المحاضرات العامة والإكلينيكية معلوماتيا
  • نظام صيانة أجهزة قاعات المحاضرات العامة والإكلينيكية
  • نظام صيانة أجهزة المعامل والأقسام العلمية
  • نظام صيانة أجهزة العاملين الإداريين
  • نظام دعم المستخدمين معلوماتيا بكافة مستوياتهم
  • إعداد وتشغيل قاعة محاضرات لندوة أو ملتقى طلابي
  • إعداد وتشغيل قاعة لقاءات خاصة كالأنشطة والأبحاث والرسائل العلمية
  • الإشتراك فى أعمال المناقصات والممارسات
  • الإشتراك فى لجان الفحص والإستلام والارتجاع
  • الإشراف على أعمال المقاولات ذات الصلة
  • التنسيق مع الجهات الخارجية ذات الصلة