المؤتمر السنوى للجنة الوطنية للمرأة في العلوم تحت عنوان "دور المرأة العلمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة "

احتفلت مصر باليوم العالمي للمرأة بإنعقاد المؤتمر السنوي للجنة الوطنية للمرأة في العلوم بعنوان "دور المرأة العلمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة – مصر 2030" (محور الصحة) وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفاروزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور/ محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وقد حضر المؤتمر عدد كبير من الأساتذة والعلماء في مختلف التخصصات من الجامعات والمعاهد والمراكز المصرية ووزارة الصحة وهيئة المصل واللقاح وغيرها.

وقد شاركت الدكتورة/ جيني جيهان نصر الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية ومدير وحدة التعليم الإلكتروني بالكلية كأمين عام المؤتمر حيث أن سيادتها مقرر اللجنة الوطنية للمرأة في العلوم.. كما شاركت في فعاليات هذا المؤتمر بإلقاء محاضرة بعنوان "الكيمياء الخضراء ودورها في الوقاية الصحية المستدامة.. اتحضر للأخضر" حيث قامت بإلقاء الضوء على أهمية الكيمياء الخضراءوعلاقتها الوثيقة بمبادرة "اتحضر للأخضر" التي أطلقتها السيدة وزيرة البيئة برعاية السيد/عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ملتقي شباب العالم في ديسمبر 2019، وقد أوصت سيادتها بتطبيق علم الكيمياء الخضراء في خلق صناعة خضراء مستدامة من أجل بيئة صحية خضراء مستدامة.

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: آخر الأخبار المؤتمر السنوى للجنة الوطنية للمرأة في العلوم تحت عنوان "دور المرأة العلمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة "

تواصل معنا

اتصل بنا

العنوان : شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية
تليفون : 2246253 050
بريد الكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.