كلمة مدير مكتب الدورات وخدمة الباجثين

 كلمة المدير

البحث العلمي بمفهومه العام هو سلوك إنساني منظم يهدف إلى إستقصاء صحة المعلومة أو الفرضية إضافة إلى توضيح أي ظاهرة سواء كانت مرئية أو غير مرئية لمعرفة أسبابها وأليات معالجتها، هذا النظام السلوكي يهدف إلى نمو الإدراك البشري وزيادة قدرته في التعامل مع البيئة المحيطة به مما يؤثر وينعكس إيجابياً على حياة الفرد والمجتمع والوطن. كليه الصيدله جامعه المنصوره تمتلك بنية تحتية واعده من مختبرات ومكاتب وقاعات للمؤتمرات ومدرجات دراسية ومعامل ومجهزه بأجهزة حديثة وخدمات مساندة على درجة عالية من الكفاءة. ومن ضمن القرارات الأداريه الرشيده لاداره كليه الصيدله من أجل النهوض بالبحث العلمي بالكليه هو انشاء مكتب التدريب وخدمة الباحثين بكلية الصيدلة جامعة المنصورة.

يهدف المكتب الي الارتقاء بمستوى المهارات البحثية لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بكلية الصيدلة جامعة المنصورة لاعداد باحثين على مستوى تنافسى دولى للمساهمة فى تقدم تصنيف الكليه والجامعه وسط الجامعات المحلية والعالمية. تذليل الصعاب التي تواجه الباحثين عن طريق تقديم المساعدة لهم و عمل محاضرات و ورش عمل مختلفة لنقل الخبرات بين الباحثين.

وسيتم ذلك من خلال إستقطاب عدد كبيرمن الباحثين المتميزين وذوي الخبره ومن المحيط الجامعي والاقليمي الي عمل ورش عمل وعقد محاضرات علميه وذلك لمواكبة الحركة العالمية للبحث العلمي والوصول الي اعداد جيل من الباحثين على درايه كامله بكافه أمور البحث العلمي وكذلك الحقوق 

Related sites

Map

Contact us

El Gomhoria Street - Mansoura - Dakahlia Governorate

 2246253 050

  phrel1@mans.edu.eg

Articles View Hits
4081843
Today's visits
358