- يارا محمد سليمان
- الزيارات: 65
دعوة لحضور الملتقى التوظيفى الـ 14 بساحة كلية الصيدلة
تتشرف كلية الصيدلة – جامعة المنصورة بدعوة سيادتكم لحضور الملتقى التوظيفى الرابع عشر وذلك يوم الأثنين الموافق 11 مايو 2026 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بساحة الكلية ،وذلك تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر – رئيس الجامعة والسيد الأستاذ الدكتور/ طارق غلوش – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وريادة السيدة الأستاذ الدكتور/ منال عيد – عميد الكلية والسيد الأستاذ الدكتور/ هانى قناوى –وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .
