المؤتمر الدولي الثالث للعلوم الصيدلية Mu-Pharm 2022

مرحبا بكم فى المؤتمر الدولي الثالث للعلوم الصيدلية Mu-Pharm 2022

نيابة عن اللجنة المنظمة ، نرحب بكم في "المؤتمر الدولي الثالث للمنصورة للعلوم الصيدلانية" - MU Pharm 2022 الاتجاهات المستقبلية في الصيدلة ، الذي تنظمه كلية الصيدلة ، جامعة المنصورة ، مصر.

يسعدنا أن نذكر أن هذا المؤتمر يستهدف بشكل كبير المساهمة في تعزيز مجالات البحث الجديدة في العلوم الصيدلانية في مصر. سيكون MU-PHARM مؤتمرًا محفزًا علميًا ، بما في ذلك الاتجاهات المستقبلية في مختلف جوانب رقمنة الرعاية الصحية والخدمات التعليمية إلى جانب أبحاث الأدوية والبيولوجيا واكتشاف الأدوية.

يتضمن المؤتمر ورش عمل في: تصميم الأدوية والسيليكو والافتراضي ، BioNMR لاكتشاف الأدوية والتغذية السريرية وإدارة السمنة ، بالإضافة إلى البيولوجيا الجزيئية والتقنيات التحليلية الحديثة.

لقد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم مستويات مختلفة من الدعم ، خاصة لمنح الباحثين الشباب فرصًا للإبلاغ عن إنجازاتهم البحثية الأخيرة في ملصق أو عرض تقديمي شفوي. وغني عن القول ، أن المشاركة الحماسية للعلماء الشباب هي أهم أصول MU-Pharm 2022.

سيعقد المؤتمر في مدينة المنصورة في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس وفي مدينة سكونا في 1 و 2 سبتمبر 2022. المنصورة ، واحدة من أهم المدن تاريخيا في مصر ، وتضم الفرع السحري لنهر النيل. تُعرف المنصورة أيضًا بأنها مركز للأنشطة البحثية المصرية المعاصرة في المجال الطبي. نأمل أن تغتنم هذه الفرصة للاستمتاع بالإثارة العلمية للمؤتمر. نشكركم مرة أخرى على مشاركتكم الفعالة في المؤتمر ونتمنى أن تستمتعوا بإقامتكم في المنصورة.

/Website:  http://mupharm.mans.edu.eg

E-mail mupharm@mans.edu.eg

Mobile : +201007540091

Facebook : @MUPHARM2022

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2246253 050

  vice.dean-pharmacy@mans.edu.eg

عدد الزيارات
4292369
زيارات اليوم فقط
541