Previous Next

فاعليات اليوم العلمى لطلاب كلية الصيدلة جامعة المنصورة الأهلية

بمناسبة الاحتفال بيوم الصيدلة العالمي ،وتحت رعاية السيد أ.د/ شريف خاطر – رئيس الجامعة ،وريادة السيد أ.م.د/ أحمد الشيخ – مدير برنامج فارما D صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة، وإشراف د/ بسنت ماهر – مشرف الفريق العلمي بكلية الصيدلة، وحضور كل من السيدة أ.د/ رشا بروة – عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، والسيدة أ.د/منار نادر.
نظمت كلية الصيدلة يومًا علميًا لطلابها تناول مجالات العمل المختلفة الصيدلي، حيث تم التطرق إلى عدة محاور تخص مجالات العمل المختلفة في مهنة الصيدلة، حيث استعرض أ.د. حسين الصباغ، أستاذ الكيمياء الدوائية بجامعة المنصورة ومدير مركز التميز العلمي بكلية الصيدلة، دور الصيدلي في تطوير أدوية جديدة، مقدماً عرضاً عن براءات الاختراع التي حصل عليها، ليكون نموذجًا يحتذى به من قبل الطلاب، كما قدّم د. أحمد حلمي، أستاذ مساعد الكيمياء الدوائية، شرحاً عن الفرص المتاحة للحصول على منح دولية في مجالات التعليم والبحث العلمي، بينما استعرض د. محمد حازم فرص الصيادلة في العمل المجتمعي.
وخلال الفعالية، تناولت د. بسنت ماهر الأنشطة المختلفة التي تقدمها الكلية للطلاب، مشجعة إياهم على المشاركة والاندماج في الحياة الجامعية، كما تم تكريم الطالبتين روان محب ومنى عصام لحصولهما على المركز الأول في مؤتمر كلية الصيدلة بجامعة المنصورة في العام الماضي.
وفي ختام اليوم، أكد أ.م.د. أحمد الشيخ على أهمية تقديم نماذج ناجحة للطلاب لحثهم على اختيار المسار الوظيفي المناسب منذ اليوم الأول في مسيرتهم الأكاديمية.
 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2246253 050

  vice.dean-pharmacy@mans.edu.eg

عدد الزيارات
4914937
زيارات اليوم فقط
194