إختصاصات مجلس الإدارة

مجلس إدارة المركز هو السلطة المشرفة على كافة شئون المركز وتصريف أموره الفنية والادارية التي تحقق أهدافه في ضوء القوانين المنظمة لذلك وله على الأخص :

  1. وضع النظام الداخلي للعمل بالمركز وتحديد الاختصاصات والتوصيف العام لواجبات العاملين بها .
  2. وضع القواعد الخاصة بالعقود التي تبرم مع الغير .
  3. الموافقة على القواعد المنظمة لمنح المكافآت والحوافز لمجلس الإدارة والعاملين بالمركز مع الالتزام بألأحكام والقوانين.
  4. النظر فى التقارير الدورية التي تقدم عن انجازات المركز وسير العمل بها ومركزها المالى .
  5. وضع قواعد قبول المنح والهبات والتبرعات التي ترد للوحدة وتتفق مع أغراضها مع مراعاة سلطات القبول .
  6. إقرار مشروع الموازنة السنوية والحساب الختامى للوحدة حسب القواعد المعمول بها تمهيداً للعرض على الجهات المختصة .
  7. وضع القواعد المالية لمحاسبة العملاء من داخل وخارج الجامعة مع اخذ الموافقات اللازمه لذلك من الجهات المختصة .
  8. الموافقة على اختيار العمالة المؤقتة والخبراء للعمل بالمركز مع اخذ الموافقات اللازمه لذلك من الجهات المختصة .
  9. تفويض رئيس مجلس الإدارة فى بعض الاختصاصات ذات الصفة العاجلة على أن تعرض للتصديق عليها فى أقرب جلسة مع الالتزام بأحكام التفويض فى الاختصاصات .
  10. اقتراح تعديل هذه اللائحة .

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2246253 050

  vice.dean-pharmacy@mans.edu.eg

عدد الزيارات
4350654
زيارات اليوم فقط
334