- يارا محمد سليمان
- الزيارات: 29
كلية الصيدلة تُكرم ثلاثة أعضاء من كفاءات الهيكل الإداري المتميزة بالكلية
في لفتة تقديرية وثناء تعكس حرص إدارة كلية الصيدلة على دعم وتحفيز الكوادر الإدارية، قام السيد الأستاذ الدكتور/ خالد بشير - القائم بعمل عميد كلية الصيدلة ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، بتكريم ثلاثة أعضاء من الكفاءات الإدارية بالكلية، اليوم الأحد الموافق 14 يونيو 2026، وذلك بحضور السيدة/ أمل عبد الجواد - مدير عام الكلية.
وقد شمل التكريم كلاً من:
السيدة/ نشوى سعد الشاعر (قسم الاستحقاقات)
السيدة/ مروة إبراهيم سلامة (قسم الاستحقاقات)
السيدة/ أماني إبراهيم عبد الواحد (قسم شئون أعضاء هيئة التدريس)
ويأتي هذا التكريم تقديراً لعطائهن المتميز، والتزامهن المهني المشهود في مختلف الظروف، مما جسّد نموذجاً يحتذى به في تحمل المسؤولية والولاء المؤسسي، وساهم في الارتقاء بمنظومة العمل داخل الكلية.
