- يارا محمد سليمان
- الزيارات: 58
إعلان هام
تحيط إدارة كلية الصيدلة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب وكافة المتعاملين مع الكلية علماً بأنه سيتم إيقاف التعامل مع خزينة الكلية اعتبارًا من 20 يونيو وحتى 30 يونيو ،وذلك في إطار أعمال إقفال السنة المالية لذا يرجى التكرم بسرعة إنهاء كافة المعاملات المالية المطلوبة قبل بدء فترة الإيقاف
