- يارا محمد سليمان
- الزيارات: 67
حصاد التميز: كلية الصيدلة تُعلن وتُهنئ الفائزين بجوائز التميز في العمل الإداري
في إطار دعم التميز وتثمين الجهود المخلصة داخل الكلية،يتقدم السيد الأستاذ الدكتور/ خالد بشير سليم – القائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والسيد الأستاذ الدكتور/ هانى إبراهيم قناوى – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،والسيدة الأستاذ الدكتور/ جينى جيهان نصر – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه والسيدة/ أمل عبد الجواد – مدير عام الكلية وجميع العاملين بالكلية بخالص التهنئة والتقدير للسادة العاملين الحائزين على جائزة الموظف المثالى بجوائز التميز الإدارى بالكلية المركز الأول:
![]() |
الدكتورة / شيرين محمد صلاح الدين - أخصائى شئون إدارية أول
|
- وجائزة أفضل ثلاث خدمات معاونة بالكلية وهم:
![]() |
المركز الأول : السيد/ فتوح السيد محمد أحمد - الشئون العامة
|
![]() |
المركز الثانى : السيد / إيهاب وجيه المتولى - خدمات معاونة مبنى (د) كلينيكال
|
![]() |
المركز الثالث : السيدة/نجلاء فرج أبوأحمد - خدمات معاونة ( المبنى الإدارى )
|
- وجائزة أفضل قسم إدارى، أفضل قسم علمى على مستوى الإداريين والفنيين بالكلية وهو:
|
|
|
![]() |
المركز الأول : إدارة رعاية الطلاب
|
![]() |
المركز الثانى : قسم شئون العاملين
|
تمنياتنا للسادة الفائزين بدوام التوفيق والسداد فى مسيرتهم الوظيفية، ومزيد من التقدم والارتقاء في خدمة كليتنا العريقة.

