الهدف الرئيسى لجائزة مصر للتميز الحكومى السنوية هو تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى. ويتم تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة تكريماً معنوياً ومادياً مما يرسخ قيم العطاء والانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

الرؤية والرسالة

الرؤية

رؤية قسم الممارسة الصيدلية هي دفع النهوض بالصحة والرعاية المقدمة من الصيدلي للمريض من خلال التعليم الصيدلي المبتكر ونماذج الممارسات والبحوث الإكلينيكية

الرسالة

تتركز رسالة قسم الممارسة الصيدلة في ثلاثة مجالات: التعليم، والبحوث، والخدمات
رسالتنا التعليمية هي خلق بيئة تعليمية محورها الطالب، لتسهيل تطوير وتطبيق القدرات اللازمة لتوفير إدارة شاملة للدواء، وتصميم نموذج للتميز في الممارسة العملية، وتعزيز المهارات القيادية داخل المؤسسات الصيدلية والصحية.
رسالتنا البحثية هى نقل المعرفة الجديدة من خلال التطوير والمشاركة في برامج البحوث الأساسية والتطبيقية، ومن خلال تشجيع البحوث التعاونية في مجالات الصيدلة السريرية والعلاج الدوائى و إقتصاديات الدواء، والمساهمة في أدبيات الممارسة الصيدلية وما ورائها.
رسالتنا الخدمية هي توفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى، وتوعية الصيادلة وغيرهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية التي سوف تؤدى إلى تقدم الممارسة الصيدلية، والمساهمة في الرسالة العامة للكلية
 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2246253 050

  vice.dean-pharmacy@mans.edu.eg

عدد الزيارات
4169588
زيارات اليوم فقط
165